2024/04/25 2:18:56 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> الجيش واللجان اقتحما اليوم موقعين سعوديين في عسير وعمليات نوعية في جيزان ونجران

الجيش واللجان اقتحما اليوم موقعين سعوديين في عسير وعمليات نوعية في جيزان ونجران

قالت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم من السيطرة على موقعين سعوديين في عسيرري بعد معارك مع كتائب بن سلمان أوقعت قتلى وجرحى من الضباط والجنود السعوديين ودحر كتائب بن سلمان من الموقعين.

وأوضحت أن قوات الجيش واللجان تمكنت من السيطرة الكاملة على موقعي سهوة والسفينة في عسير بعد معارك دمرت آلية سعودية ومصرع طاقمها، فيما لجأ الطيران السعودي إلى كبح تقدم الجيش واللجان بشن سلسلة غارات شنها على جبل السهوة في  الربوعة فضلا عن شنه غارات على موقع ثيا ومواقع اخرى في عسير.

وجاء ذلك فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان بالقذائف الثقيلة العديد من المواقع العسكرية السعودية وبينها مبنى المجمع الحكومي في الربوعة.

ونفذت قوات الجيش واللجان ا لشعبية في جيزان عمليات قصف نوعية مستهدفة بالمدفعية الثقيلة موقعي ملحمة والفرريضة ومرابض المدفعية العسكرية السعودية في موقع قائم زبيد، فضلا عن قصفها تجمعات لكتائب الجيش السعودي العائلي في تبة 25 وجوار برج الدخان ومجمع العتاد الحربي خلف السودة في جيزان ملحقة خسائر كبيرة في صفوف العدو.

وفي جبهة نجران اكدت المصادر العسكرية مصرع جنديين سعوديين برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في موقع المخروق، فما قصفت القوة الصاروخية تجمعات الكتائب العسكرية السعودية خلق سقام وغربي موقع المخروق .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...