2024/03/28 5:02:56 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> قوات الجيش اللجان الشعبية تدحر مسلحي الكتائب الإرهابية من مناطق عدة شرقي تعز

قوات الجيش اللجان الشعبية تدحر مسلحي الكتائب الإرهابية من مناطق عدة شرقي تعز

قالت مصادر عسكرية ميدانية إن قوات الجيش واللجان  الشعبية تمكنت اليوم من دحر مسلحي الكتائب الإرهابية التابعة لتحالف العدوان السعودي من مواقع عدة شرقي مدينة تعز بعد معارك أوقعت العديد من القتلى والجرحى منهم.

وأوضحت المصادر إن قوات الجيش تمكنت  بعد معارك عنيفة مع مسلحي الكتائب الإرهابية من تنظيم ” كتائب حسم ” المرتبط بتنظيم القاعدة و تنظيم ” حماة العقيدة ” السلفي ومسلحي ” لوء الصعاليك ” الذي تقوده مليشيا حزب الإصلاح، من دحر المسلحين من تبة المكلكل ومحيطها في مديرية صالة وصولا إلى منطقة الديم.

وجاء ذلك بعد معارك عنيفة شهدتها الاحياء الشرقية للمدينة بين الجيش واللجان الشعبية ومسلحي مرتزقة العدوان السعودي في الاحياء الشمالية والغربية لمدينة تعز اسفرت عن تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد رغم الاسناد الجوي الكبير من طيران تحالف العدوان السعودي الذي استمر في شن غاراته على مناطق  متفرقة من المحافظة.

وكانت اوساط اعلامية قريبة من مطابخ تحالف العدوان السعودي أكدت ان الفار المطلوب للعدالة عبد ربه هادي أمر بارسال تعزيزات عسكرية إلى محافظة تعز من محافظتي عدن ولحج بعد الانتكاسات الكبيرة التي واجتها الكتائب الإرهابية وكتائب المرتزقة الموالية لهادي في العديد من جبهات مدينة تعز وريفها خلال الأيام الماضية.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...