2024/04/20 5:46:26 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> ضحايا مدنيون وتدمير منازل في غارات هيسترية لطيران العدوان على المحافظات (حصيلة المنتصف)

ضحايا مدنيون وتدمير منازل في غارات هيسترية لطيران العدوان على المحافظات (حصيلة المنتصف)

استمر طيران العدوان السعودي الإماراتي اليوم بشن غاراته الهستيرية على الأحياء والقرى والمدن اليمنية مخلفا ضجايا مدنيينن، فضلا عن تسببة بتدمير العديد من المنازل والمنشآت والطرق.

وأفادت مصادر محلية بمحافظة صعدة إن حصيلة الغارة التي شنها طيران العدوان السعودي فجر اليوم على منزل في منطقة بني مسعود مديرية سحار محافظة صعدة ارتفعت إلى ثلاثة شهداء بينهم طفلة، مشيرين إلى أن الغارة ادت إلى تدمير المنزل بالكامل.

وأوضحت أن طيران العدوان السعودي الإماراتي شن كذلك غارة على منطقة الرويس بمديرية منبَه، وغارتين على منطقة المتجرف بمديرية الظاهر مستخدما قنابل عنقودية، فضلا عن شنه غارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف.

وتزامنت الغارات على صعدة مع معاودة كتائب الجيش العائلي السعودي قصف القرى الحدودية بمديريتي شدا ورازح بالقذائف الصاروخية والمدفعية.

وعاود  طيران تحالف العدوان السعودي فجر اليوم غاراته على مدينة تعز بغارة استهدفت احياء المدينة، كما شن غارة على مدينة المخا الساحلية.

ودمرت غارة لطيران العدوان السعودي محطة وقود في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، بالتزامن مع شن مرتزقة العدوان السعودي قصف مدفعي عشوائي على منطقتي الرمضة والهزمة بالمديرية ذاتها.

وشن طيران العدو غارة على منطقة دوار بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، كما شن غارتين على مديريتي المتون والمصلوب بمحافظة الجوف.

وطبقا للمصادر فقد استمر طيران العدوان السعودي طوال ساعات الناهار بالتحليق الكثيف فوق المحافظات اليمنية وخصوصا المحافظات الجنوبية والغربية المطلة على البحر الأحمر وكذلك المحافظات الحدودية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...