2024/04/25 4:11:24 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مفاجآت مذهلة كشفها الاعلام الحربي عن الجهوزية العالية للقوات البحرية اليمنية .. شاهد الفيديو
Featured Video Play Icon

مفاجآت مذهلة كشفها الاعلام الحربي عن الجهوزية العالية للقوات البحرية اليمنية .. شاهد الفيديو

كشفت مقاطع فيديو وزعها اليوم الاعلام الحربي النقاب عن مفاجآت مذهلة في الجهوزية العالية للقوات البحرية اليمنية التي كان يعتقد أن تحالف العدوان السعودي قد دمرها في الأيام الأولى لعدوانه الغادر على اليمن والذي استهدف بشكل مباشر أهم القواعد العسكرية للقوات البحرية وقوات الدفاع الساحلي اليمنية.

واظهر مقطع الفيديو  المصحوبة بزامل شعبي حماسي جانبا من عمليات تدريب نوعية وعالية المستوى للقوات البحرية وما تمتلكه من قدرات بشرية وتجهيزات عسكرية وقتالية لخوض عمليات عسكرية نوعية وصد أي قوات معادية تحاول فتح جبهات على الشريط الساحلي لليمن.

وجاء الكشف عن الفيديو بعد تحذيرات اطلقتها قيادة القوات البحرية اليمنية، حذرت فيها البارجات الحربية التابعة لتحالف العدان السعودي من مغبة الاقتراب من السواحل اليمنية، مؤكدة أن أي بارجة حربية تقترب من المياه ا ليمنية ستكون هدفا لصواريخ الجيش واللجان الشعبية كما حال المصير الذي تعرضت له البارجة الإماراتية “سويفت التي دمرتها صواريخ الجيش واللجان قبالة سواحل المخا.

شاهد الفيديو…

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...