2024/04/19 12:37:05 صباحًا
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> تفاصيل شاملة لغارات العدوان السعودي فجر اليوم على العاصمة .. المناطق المستهدفة

تفاصيل شاملة لغارات العدوان السعودي فجر اليوم على العاصمة .. المناطق المستهدفة

رفع طيران العدوان السعودي الليلة وتيرة غاراته على العاصمة صنعاء إذ شن في الساعة الأولى من فجر اليوم الأربعاء خمس غارات على العاصمة صنعاء مستخدما قنابل شديدة الانفجار.

وقالت مصادر محلية متطابقة إن طيران العدو السعودي شن ثلاث غارات على منطقة الحفا في نقُم جنوب شرق العاصمة، مستهدفا مستودعات تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، فيما استهدف استهدف بغارتين منطقة نقم.

وسمع دوي الغارات في مناطق بعيدة بارجاء العاصمة نتجية استخدام العدوان السعودي قنابل شديدة الانفجار، لغرض احداث المزيد من التدمير، ما اثار الفزع في اوساط سكان الأحياء القريبة جراء تهشم بعض النوافذ جراء الانفجارات الشديدة، فيما شوهد المئات في أحياء العاصمة يصعدون إلى سطوح البنايات لمشاهدة بهلوانيات بن سلمان الليلة.

ولم تعرف حتى الآن حصيلة الغارات حتى الآن، فيما أكدت مصادر عسكرية لـ “المستقبل” إن النظام السعودي يحاول من خلال تكثيف غاراته على العاصمة والمدن اليمنية وارتكاب المزيد من جرائم الابادة الجماعية للمدنيين تصدير ازماته الداخلية التي تفاقمت بعد سلسلة القرارات الاقتصادية التي اتخذها آل سعود واشعلت فورة اعتراضات شعبية في صفوف المواطنيين السعوديين الناقمين على فساد العائلة الحاكمة واهدارها الموارد السعودية في حروب وأزمات في اليمن وغيرها من دول المنطقة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...