2024/04/26 2:50:38 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> فيديو للإعلام الحربي يشفي الصدور .. شاهد سيطرة ابطال الجيش واللجان على قريتي القرن والدفينة في جيزان
Featured Video Play Icon
ابطال الجيش واللجان الشعبية يجولون في قريتي الدفينة والقرن في جيزان (الاعلام الحربي)

فيديو للإعلام الحربي يشفي الصدور .. شاهد سيطرة ابطال الجيش واللجان على قريتي القرن والدفينة في جيزان

وزّع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية اليوم مقاطع فيديو اولية  لعملية اقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية قريتي القرن والدفينة شمال غرب مدينة الخوبة في جيزان، في العملية التي ارعبت العدو السعودي وارغمته على تدمير اجزاء واسعة من المدينتين في اكثف سلسلة غارات تحسبا من استمرار تقدم الجيش واللجان الشعبية في هذه الجبهة.

ويظهر الفيديو ابطال الجيش واللجان يسيطرون بشكل كامل على قرية الدفينة بعد معارك مع كتائب الجيش العائلي السعودي الذي حول القريتين إلى موقع عسكري بعد اجلاء سكنها قسرا، فيما يظهر الفيديو ابطال الجيش واللجان في قرية القرن بعد دحر فلول كتائب العدو السعودي، فضلا عن توثيقة لجوانب من المعارك مع الكتائب السعودية في ضواحي المدينة وبداخل احيائها.

ويوثق الفيديو عمليات انتشار نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بداخل احياء المنطقتين وتنظيف المباني من جيوب كتائب بن سلمان كما توثق عمليات  فرار جماعية مخزية لكتائب العدو السعودي وآلياته من المنطقتين.

وكان طيران العدوان السعودي شن غارات كثيفة على المنطقتين في محاولة لاستعادتها وارتفعت حصيلة الغارات التي شنها على المدينتين لأكثر من 200 غارة تسببت في خراب واسع في مباني ومنشآت المنطقتين الخاضعتان منذ ايام لسيطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية.

شاهد الفيديو …

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...