2024/04/24 1:31:51 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> مرتزقة العدوان السعودي بتعز اقتحموا منزل القائم باعمال رئيس الوزراء واعتقلوا والده

مرتزقة العدوان السعودي بتعز اقتحموا منزل القائم باعمال رئيس الوزراء واعتقلوا والده

قال مسؤولون محليون في محافظة تعز لـ”المستقبل” إن مسلحين من مرتزقة العدوان السعودي اقتحموا منزل القائم باعمال رئيس الوزراء طلال عقلان واعتقلوا والده الكبير في السن وبعضا من افراد عائلته بينهم نساء واطفال في مديرية الشمايتين  مشيين إلى أن مسلحي المرتزقة اقتادوا المعتقلين من افراد عائلة القائم باعمال رئيس الحكومة إلى احد السجون في مدينة التربة.

و استنكر محافظ تعز عبده محمد الجندي الجادث وأكد “هذا التصرف الشيطاني الارعن يعد عملاً غير مسئولا ويتنافي مع كل القيم والاخلاق اليمنية والدينية والعادات والتقاليد المتعارف عليها في اوساط المجتمع اليمني والتي تجعل من البيوت السكنية قدسية لا يمكن التعدي عليها بأي حال من الاحوال ناهيكم عن الاعتداء على كبار السن والنساء والاطفال واقتيادهم الى السجون باسلوب همجي لا مثيل له.

واشاد المحافظ بالموقف البطولي لأهالي وابناء مديرية الشمايتين الذين استنكروا هذا العمل الإرهابي الدخيل على ثقافتهم وعاداتهم وهبوا هبة رجل واحد الى سجن المرتزقة حتى تم الافراج عن والد القائم بأعمال رئيس الوزراء وافراد اسرته.

وحمل المحافظ الجندي المرتزقة مسؤوليه اي ضرر لا قدر الله قد تتعرض له اسرة القائم باعمال رئيس الوزراء.
منوها الى ان هذه الاعمال الإرهابية تكشف مدى حقد المرتزقة واعوانهم وسعيهم لنشر الرعب في اوساط المواطنين وتفكيك اللحمة المجتمعية وزرع الثأرات وتكريس لغة الانتقام والعنف والدمار.

ودعا الجندي كافة ابناء محافظة تعز الى الوقوف بحزم وقوة امام هذه التصرفات والحد من الاعمال الإرهابية التي يرتكبها المرتزقة في عدد من المناطق والمدمره للنسيج المجتمعي والدخيلة على ثقافة المجتمع.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...