2024/04/24 7:10:52 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد فيديو صوره مرتزقة العدوان السعودي لدى اقتحامهم قرية الصراري واحراق جامع العلامة جمال الدين
Featured Video Play Icon

شاهد فيديو صوره مرتزقة العدوان السعودي لدى اقتحامهم قرية الصراري واحراق جامع العلامة جمال الدين

نشر مرتزقة العدوان السعودي في تعز من مسلحي التنظيمات الإرهابية والسلفية ومليشيا حزب الإصلاح الذين اقتحموا اليوم بالقوة المسلحة قرية الصراري بمديرية صبر الموادم فيديو لعمليات اقتحام القرية واضرام النار في المنازل وفي جامع القرية.

ويظهر الفيديو عملية اقتحام مسلحي المرتزقة للقرية المحاصرة منذ أكثر من سنة وصوت المعلق وهو يقول  “هذه قرية الصراري وهذه حسينية آل الصراري الشيعة الروافض ( جامع جمال الدين) كما تظهر مشاهد للنيران تلتهم الجامع.

وقال مراقبون إن التعليق المصاحب لتصوير اضرام النار في الجامع والإدعاء بأنه حسينية تتبع الشيعة الروافض على حد قول المعلق يؤكد ضلوع النظام السعودي في التخطيط ولدفع بالمرتزقة لتنفيذ مثل هذه الأعمال الوحشية سعيا إلىتأجيح جرب طائفية مقيتة.

ويشير هؤلاء إلى أن  انتهاكات انتهاك مسلحي التنظيمات  الإرهابية المدعومين من السعودية  لحرمة بيت الله يقدم دليلا اضافيا بأن النظام السعودي  هو الراعي الرسمي والصانع لهذه التيارات السلفية الإرهابية الوهابية وهي ذاتها التي شنت خلال الشهور الماضية حملات اقتحام واسعة للكثيير من المساجد التي تتواجد فيها اضرحة لعلماء ربانيين في محافظة تعز بدعوى أنها من الشرك.

 

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...