2024/04/25 3:07:18 مساءً
الرئيسية >> تيارات >> هادي باع سقطرى بلقب

هادي باع سقطرى بلقب

القوات الاماراتية المشاركة في تحالف العدوان السعودي انهت مهماتها الحربية ضمن تحالف العدوان السعودي الذي يشن حربا بريرية على اليمن منذ مارس الماضي، بخسائر فادحة في صفوف قواتها ومرتزقتها المستأجرين من شركة “بلاك ووتر”.ذ لكنها وفي لكنها وقياسا بالخطوات التي شرعت فيها لحزم امتعتها وسحب قواتها من محافظة عدن بعد انتكاسات كبرى وعمليات نهب لجزء كبير من عتادها الثقيل والمتوسط عادت لتطل بقرونها في محافظة ارخبيل سقطرى متصدرة تنفيذ مشروع اميركا في السيطرة  على جزر من الارخبيل لبناء قاعدة عسكرية تحت غطاء اعادة الاعمار في سقطرى.
لم يكن الامر مخجلا لهادي وبحاح الذين تصدرا الدور إذ وقع هادي ما سماه  الاماراتيون اتفاقا مع الهلال الاحمر الاماراتي لم يكشف النقاب عن تفاصيله سوى بشعاره الفج ” اعادة اعمار سقطرى” فيما تطوع بحاح في قيادة الجولات الميدانية للمندوبي واشنطن في الجزيرة ليكون شاهدا ومشاركا في جريمة قد تضعه يوما تحت طائلة القانون اليمني بتهمة الخيانة العظمى.

الامر على كل حال لم يكن اعادة اعمار فقد افصحت العائلات الحاكمة المضطربة في الامارات رسميا أن الاتفاق الموقع مع هادي سرا قبل فترة طويلة من الآن منح هؤلاء السيادة الكاملة على محافظة ارخبيل سقطرى لعشرات السنين، وهي بدورها ستتولى بموجب الاتفاق بيع أو تأجير اجزاء منها للاميركي الباحث عن موطئ قدم في اطراف المحيط الهندي قريبا من سواحل امارات النفط الخليجية ومضيق هرمز.
ثمة جولة ثانية من مشروع الاستعمار الناعم الذي تقوده المطابخ الاميركية والصهيونية تعهدتها هذه المرة العائلات الاماراتية الحاكمة لمصلحة اميركا واسرائيل الطامعتان في قاعدة بحرية تتوسط دول شرق آسيا وافريقيا وتحكم الخناق على اعراب الخليج الذين يؤدون الدور على حسابهم الخاص.
الجولة انطلقت وانتهت سريعا بفيلم هوليودي بائس عرض زيارة وفد اماراتي استخباراتي حضر تحت مسمى ” الهلال الاحمر الاماراتي ” ورافقه بحاح إلى محافظة ارخبيل سقطرى رافعين لافتات بيضاء كتب عليها شعار ” اعادة أعمار سقطرى”، في حين لم يظهر الجزء الهام في السيناريو الذي يلخص الامر بعبارة أن هادي المتورط والمرتعش باع سقطرى مقابل لقب منحه له الخارج ” رئيس شرعي”.
في الذريعة التي اثارت سخرية كثيرين “اعادة الاعمار” مشهد هؤلاء الحثالة وهم يدنسون ارضنا مثيرا للتقزز والسخرية في آن، خصوصا وان احدا لم ينصح هؤلاء أنه كان عليهم على اقل تقدير تقديم ذرائع مقنعة لا أن يقدموا انفسهم بهذا القدر من البجاحة والاسفاف الذي اعتادوا تسويقه بضاعة كاسدة في اماراتهم الوراثية المغتصبة القرار والارادة والثروة ويصعب أن يطلي على شعوب اخرى خسرت الكثير في معركة السيادة والكرامة.

نعرف ان الامارات الوراثية التي خسرت الكثير في حربها العبثية في اليمن ضمن تحالف الشر السعودي الاميركي لا تستطيع ان تكف عن ادارة وتمويل مشاريع اميركا واسرائيل فذلك امر مرهون ببقاء عائلاتها الحاكمة على كراسي الحكم في هذه الامارة الشبيهة بالدولة ونعرف يقينا ان هادي وبحاح ومعهم فريق عملاء الرياض لا يتستطيعون إلا استعجال دفع الثمن لقاء الألقات التي منحتها لهم دوائر الشر العالمي بوصف الأول رئيسيا شرعيا والثاني نائب ورئيس حكومة شرعي، غير أننا لا نجد أي ذريعة للناعقين الذين باعوا ضمائرهم للشيطان وينعقون باسطوانة الاعمال الانسانية.

حسنا أيها الحثالة سنبدي نيات حسنة.
الم يقل لكم احد أنكم اخطأتم العنوان .. الم تقرأوا وتسمعوا وتعرفوا أن محافظة سقطرى بجزرها النائمة في طرف المحيط الهندي لم تشهد أي حروب ولم تتعرض لنيران غارات طائراتكم الحربية الوحشية التي تدمر احياء وقرى ومدن اليمن وبنته التحتية منذ 11 شهر بزهاء 80 الف غارة قتلت الآلاف ودمرت الاخضر واليابس.
ألم يقل لكم احد ان الشعب اليمني صار يعرف تماما دوركم المشبوه في صفقة التأجير الخاسرة لهذه الارض التي ستبقى جزء من ضميرنا وحياتنا ووعينا حتى لو دنستموها وانتم مختبئين تحت ستار الكعبة.
يا الهي .. الم يقل احد لهؤلاء الحثالة أننا نصحوا كل يوم على نشيد .
قسما لن ينال منك دخيلا .. او يبع المكاسب العملاء
حسنا.. ايها الحثالة جربوا هذه المرة أيضا .. ولنا في القادم لقاء.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...