2024/04/24 2:29:53 مساءً
الرئيسية >> الأخبار >> اليمن >> نيران الجيش واللجان تقترب من آخر معاقل مرتزقة العدوان السعودي بمأرب بعد دحر كثر معاقلهم في صرواح

نيران الجيش واللجان تقترب من آخر معاقل مرتزقة العدوان السعودي بمأرب بعد دحر كثر معاقلهم في صرواح

فرضت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس سيطرة كاملة على معسكر كوفل والجبال المحيطة في محافظة مأرب بعد بعد معارك اوقعت عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان السعودي فيما اكدت مصادر اخرى أن قوات الجيش واللجان في طريقها نحو آخر معاقل المرتزقة في مدينة مأرب.

واكدت مصادر عسكرية لـ”المستقبل” أن قوات الجيش واللجان الشعبية انتهت مساء اليوم من تطهير العديد من المواقع الجبلية المحيطة بمعسكر كوفل بعد دحر مرتزقة العدوان السعودي منها، فضلا عن دحرها كتائب المرتزقة في منطقتي الاشقري والمشجح.

تزامن ذلك مع فرض وحدات من قوات الجيش حصارا على تجمعات للمرتزقة في منطقة “الطلعة الحمرا” بمديرية صرواح المطلة على مدينة مأرب من الجهة الغربية بعد تمكنها من فرض سيطرة كاملة على عدد من التباب والمواقع التي كانت خاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان السعودي في محيط الطلعة الحمراء بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى من الجانبين كما تقدمت في انحاء شاسعة بوادي الاشقري.

واستهدفت طائرات العدوان السعودي اليوم مديرية صرواح بسلسلة غارات في محاولة لاسناد المرتزقة هناك وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان شنت خمس غارات على منطقة الاشقري وحزم الحقيل في صرواح.

وفي جبهة الجوف اكدت مصادر عسكرية ميدانية مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي بنيران الجيش واللجان الشعبية وتدمير آليات للمرتزقة لدى تصدي قوات الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه معسكر الخنجر.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن مرتزقة آخرين سقطوا اليوم قتلى وجرحى بعد صد الجيش محاولة اخرى للمرتزقة الزحف باتجاه منطقة السعراء من جهة صبرين بمديرية خب والشعف مشيرة إلى أن الشعرات منهم اضطروا إلى الفرار تاركين خلفهم آليات عسكرية غنهما الجيش واللجان الشعبية.

وجاء ذلك فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع الريحانة التابع لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة الحزم بالجوف بصليات من الصواريخ اوقعت خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...