2019/09/23 7:31:04 صباحًا
الرئيسية >> منوعات

منوعات

بقوة 100 ميل في الساعة.. إعصار مدمر يضرب اليابان ويقلب القوارب.. صور

ضرب إعصار مدمر بقوة 100 ميل في الساعة الجزيرة الرئيسية في اليابان وساحل كوريا الجنوبية اليوم بعد اجتياح الإعصار أجزاء من الجزر الجنوبية في اليابان ، ما تسبب في فيضانات وإصابات طفيفة بين صفوف سكان الجزيرة. ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، تسبب إعصار تاباه في انقلاب القوارب بالموانئ بكوريا الجنوبية بعد ...

المزيد

عركة في الطيارة .. هبوط اضطراري بسبب سيجارة حشيش (فيديو)

تسبب مواطن على متن إحدى الطائرات الأمريكية في هبوط اضطراري وذعر داخل الطائرة بعد تدخينه سيجارة من الحشيش، وانفعل أحد الركاب من الرائحة. وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” فإن مواطنا كان راكبًا على متن طائرة أمريكية كان يدخن الحشيش، تشاجر مع أحد الركاب الذي أزعجه رائحة الحشيش، وتصاعد ...

المزيد

حالة غريبة.. ولادة طفلة بـ 4 أرجل و3 أذرع فى الهند .. صور مذهلة

أنجبت سيدة هندية طفلة بـ 4 أرجل و3 أذرع بعد أن كانت ملتصقة بطفل آخر داخل الرحم اثناء الحمل. وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن السيدة راجو ، 24 سنة ، انجبت توأم فتاة وصبي في مستشفى في تونك في راجستان يوم الجمعة. وأضافت ان الولد كان بصحة جيدة ، ...

المزيد

طالبة تصاب بالعمى بعد سباحتها في البحر.. اعرف السبب

اصيبت طالبة بعمر 19 عاما بالعمى بعد ان اصطدمت بموجة خلال سباحتها بالبحر في مالطا خلال اجازتها الصيفية. ووفقًا لصحيفة مترو”، أجبرت مياكو أيكو موراي ، من لندن ، على ترك عملها ودراستها بسبب عدة مرضية أصابت عينها بتتغير حياتها بعد عومها في البحر وهي تضع عدساتها اللاصقة بدأت تعاني ...

المزيد

شاهد بالفيديو: حفر حفرة لأخيه فوقع فيها.. ملثم أشعل النيران في متجر فأحرق نفسه

أظهرت كاميرا مبنى لحظة مفجعة لشخصين ملثمين خلال هجومهما على أحد المتاجر، لكن كما يقول المثل المصري “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها”، فبمجرد أن أشعل أحدهما النار داخل المتجر، اندلعت في وجهه وهرب منها بأعجوبة. يظهر المعتدي ومعه شريكه الذي حاول أـن يصدم الباب بدراجته النارية ليكسره، قبل أن ...

المزيد

مشجع كرة برازيلي يفقد ذراعه بعد انفجار شمروخ في يده.. لن تصدق ما حدث (فيديو)

فقد مشجع كرة قدم أحد ذراعيه، بعد انفجار شمروخ في يده أثناء حمله، لتشجيع فريقه الكروي. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” كان المشجع المعروف باسم “ويسلي بريدج” في مطار في جنوب البرازيل لتشجيع ناديه أتلتيكو باراناينسي، في أثناء ذهابه لمباراة إنترناسيونال في نهائي كأس البرازيل لعام 2019، حيث كان من بين ...

المزيد

فيس بوك وإنستجرام يضيفان ميزة جديدة للمستخدمين بهذه الدولة

أعلنت شركة عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook”، اليوم، طرح مجموعة من الميزات الجديدة لموقعى “فيس بوك وإنستجرام”، للمستخدمين في الهند، للتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، من خلال الموسيقى. ووفقا لما ذكره موقع “techradar” التقني، سيتمكن المستخدمون من مشاركة نشر مقاطع الموسيقى المفضلة لديهم من خلال القصص على فيسبوك وإنستجرام. ...

المزيد

شاهد.. هندي يخضع لعملية جراحية للتخلص من “قرن الشيطان”.. تفاصيل صادمة

في واقعة غريبة من نوعها، اضطر مسن هندي في الـ74 من عمره إلى اللجوء للأطباء من أجل استئصال “قرن” نما في رأسه وكان طوله يقدر بنحو 10 سنتيمترات؛ ووصفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها نُشر الثلاثاء، القرن الذي نما في رأس المسن الهندي بـ”قرن الشيطان”. وتعود بداية الواقعة ...

المزيد

لقطات لا تُصدق.. خيول وبط وديك رومي بجوار ركاب الطائرات لهذا السبب!

من الممكن في بعض الأحيان أن تشهد الرحلات الجوية حدوث مواقف مفاجأة وغير متوقعة إطلاقًا، والتي من المحتمل أن تتسبب في إثارة الفوضى أو الذعر أو حتى السخرية على متن الطائرة، فعلى سبيل المثال يمكن أن يصاب أحد الركاب بنوبة غضب أو يخوض شجارًا مع أحد أفراد طاقم الطائرة، وكذلك ...

المزيد

فيسبوك يدمر الصحة الجسدية والعاطفية.. تفاصيل مثيرة

كشفت دراسة استغرقت عامين أن الاستخدام المفرط لبرنامج التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك Facebook قد يدمر صحتك النفسية والجسدية. ووفقا لموقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي، راقب الباحثون استخدام فيسبوك Facebook لأكثر من 5 آلاف شخص بالغ لمدة عامين، ووجدوا أن استخدام فيسبوك Facebook يقلل من الصحة البدنية والعقلية للأشخاص. وأوضحت الدراسة أن ...

المزيد